القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 5 ألعاب لأندرويد 2021

أفضل 5 ألعاب لأندرويد 2021 

 Slay the Spire-اذبح البرج

Slay the Spire-اذبح البرج


يتم فتح الجزء العلوي من خلال اللعبة المدفوعة الوحيدة في قائمتنا. هذا هو roguelike بطاقة Slay the Spire. تم إصدار اللعبة بالفعل على أجهزة الكمبيوتر ، و PlayStation 4 ، و Xbox One ، و Nintendo Switch و iOS ، وستظهر فقط على Android في عام 2021.



الميزة الخاصة لـ Slay the Spire هي المزيج الناجح من CCG والعناصر الشبيهة بـ Rogue ، والتي بفضلها تظل اللعبة قابلة لإعادة التشغيل لعدة ساعات. يمكنك مسح المستويات واحدًا تلو الآخر ، والمشاركة في المعارك القائمة على الأدوار وفتح بطاقات جديدة ومكافآت سلبية أثناء تقدمك. هناك العديد من الشخصيات للاختيار من بينها ، ولكل منها خصائصها الخاصة. إذا كان المحتوى القياسي غير كافٍ بالنسبة لك ، فمرحبًا بك في التحديات اليومية ، والتي تسمح لك بلعب اللعبة مع بعض المعززات والزيوت.

رابط التحميل


Marvel Realm of Champions


Marvel Realm of Champions


Marvel Realm of Champions (أو كما قمنا بترجمة الاسم ، Marvel: World of Champions) هي لعبة حركة جماعية متنقلة مع عناصر MOBA ، تقدم معارك بتنسيق 3v3. تم تطويره بواسطة Kebam studio ، المعروف بلعبة Marvel Contest of Champions.


في القصة ، جمع الهيكل الشرير من مستقبل بديل الحقائق الممزقة معًا وخلق كوكب المعركة. بعد أن قُتل في ظروف غامضة ، سقط هذا العالم في فوضى كاملة وبدأت الحرب السرية. الآن يتعين على اللاعبين كشف أسرار كوكب المعركة وأخذ مكانهم بين الأبطال العظام. 

Marvel Realm of Champions

في Marvel Realm of Champions ، يمكنك اللعب كشخصيات مألوفة مثل Iron Man وغيرها الكثير. سيكون عليك القتال في مواقع مختلفة في عالم Marvel ، مثل ساحة Asgard ومدينة عالية التقنية. بالإضافة إلى PvP ، تحتوي اللعبة على وضع PvE مع معارك ضد موجات من الأعداء.

Marvel Realm of Champions

رابط التحميل


Total War Battles

لقد أسعدت سلسلة إستراتيجيات Total War محبي عالم Warhammer على أجهزة الكمبيوتر أكثر من مرة ، والآن سيتمكن مالكو الأجهزة المحمولة من تقدير هذا التعاون. تم تطوير لعبة Total War Battles: Warhammer من قبل شركة NetEase الصينية الشهيرة ، والتي ، بالمناسبة ، تخلق أيضًا لعبة Action RPG Diablo: Immortal for Blizzard.

Total War Battles

Total War Battles: Warhammer ستوفر للاعبين عناصر لعب مألوفة من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، مثل خريطة عالمية ومعارك واسعة النطاق مع اللوردات وسلاح الفرسان وأسلحة الحصار. بالطبع ، تم تبسيط طريقة اللعب لسهولة التحكم في شاشة اللمس. لقد اتصلنا بالفعل بالمطورين بخصوص الترجمة ، وأكدوا رسميًا أن اللعبة ستترجم إلى اللغة الروسية. ستوفر للاعبين عناصر لعب مألوفة من إصدار الكمبيوتر الشخصي ، مثل خريطة عالمية ومعارك واسعة النطاق مع اللوردات وسلاح الفرسان وأسلحة الحصار. بالطبع ، تم تبسيط طريقة اللعب لسهولة التحكم في شاشة اللمس. لقد اتصلنا بالفعل بالمطورين بخصوص الترجمة ، وأكدوا رسميًا أن اللعبة ستترجم إلى اللغة العربية

رابط التحميل


Catalyst Black
محفز أسود



في وقت من الأوقات ، كانت Vainglory من ألعاب MOBA ذات الشعبية الكبيرة ، لكن الأمور الآن لا تسير بسلاسة بالنسبة لها. قرر المطورون من استوديو Super Evil Megacorp استعادة اسمهم الجيد بإصدار لعبة جديدة Catalyst Black ، كانت تُعرف سابقًا بالاسم الرمزي Project Spellfire.

Catalyst Black


Catalyst Black هي لعبة إطلاق نار متساوية القياس تعتمد على الفريق مع مجموعة متنوعة من الأوضاع والأسلحة والأقنعة القديمة لتحويل شخصيتك إلى عملاق عظيم من عالم آخر. يمكنك جمع معداتك وترقيتها وتخصيصها من بين آلاف المجموعات. وفقًا للمطورين ، يوفر محرك اللعبة أسلوبًا مرئيًا فريدًا ويدعم معدلات إطارات عالية على عدد كبير من الأجهزة المحمولة.

رابط التحمي


Legends of Runeterra

Legends of Runeterra

أصدرت شركة Riot Games لعبة البطاقات القابلة للتحصيل Legends of Runeterra في أبريل 2020 وستستمر في دعمها في عام 2021. يتابع المطورون خطتهم لإصدار توسع كبير يحتوي على خرائط وأبطال جديدة كل شهرين. وكل ستة أشهر سيكون هناك ما يسمى قضية جديدة تحتوي على منطقة كاملة. لذلك ، إذا لم تتغير الخطط ، فمن المتوقع أن يكون الإصدار التالي في فبراير 2021.

Legends of Runeterra

في Legends of Runeterra ، يجمع اللاعبون بطاقات مع أبطال مألوفين ويبنون تشكيلات قوية منهم. تعتمد نتيجة المعركة على القرارات المتخذة والاستعداد لتحمل المخاطر. في كل جولة ، يهاجم لاعب والآخر يدافع. إذا كان خصمك يلعب بورقة ، فيمكنك لعبها أو العكس. هذا يقلل من تأثير العشوائية ، على الرغم من أن عنصر العشوائية لا يزال موجودًا. تتميز اللعبة أيضًا بتحقيق الدخل الودود ، والذي يسمح لك بتجميع البطاقات الضرورية وبالتالي جمع الطوابق بشكل أسرع.

رابط التحميل

___________________

❤️❤️❤️❤️❤️❤️

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع